Admin Admin
عدد المساهمات : 8169 نقاط : 19401 تاريخ التسجيل : 14/11/2011
| موضوع: من اقوالى الخميس أكتوبر 19, 2017 11:58 pm | |
| من اقوالى
الحقيقة تتوة عند اهل الحقيقة
العياط ************** اذا الفرد لم يلبس ثوب العفاف صريح فكل لباس يرتدية قبيح العياط ************** الحب عملة معدنية ذات وجهين الاول الحب والثانى اهدار الكرامة
العياط ************** الحقيقة تتوة عند اهل الحقيقة
العياط ************** امرأة بلا اراء مثل وعاء بلا زاد
العياط ************** ياليت المشيب يبعد عنى فاسعد بما فعل بى الشباب
العياط ************** بالضرورة من يرى الناس صغار كانة اعلى التلة سوف يراة الناس صغيرا
العياط ************** الحب الاول شقاء لكنة مفتاح السعادة لباب النضوج
العياط ************** عند الممات كم تتالق الدنيا للعيون
العياط ************** المرأة كالقمر بشرط ان يكون لة ليل حالك
العياط ************** مجاهيل التوقع سر الخوف من المجهول
العياط ************** ثلثى الفكر الخيال وثلثى الخيال اشباع الرغبات
العياط ************** الامل بارق سلسبيل يا صحراء اليأس
العياط ************** لعب الكبار ترك الصغار يلعبون
العياط ************** كيد النساء فى الغالب هو الكذب
العياط ************** من يريد كل العصافير لن يصيد عصفورا واحدا
العياط ************** اليوم سمر وغدا ما يرضى لنا القدر
العياط ************** الميت فى سبيل اداء واجبة فكيف لة المرء لائم والقتيل من اجل الهوى لا ار قلبة
اثم
العياط ************** لاتكن صرصارا بالمعرفة ولكن كن صرصارا بالسؤال عن المعرفة
العياط ************** اقيم سرادق العزاء فيمن ضاعت فيهم الاخلاق
العياط ************** تعاليم الطبيعة ليست مبهمة
العياط ************** لو سالت اى امرأة عن عمرها فلن تخبرك ابدا
العياط ************** الملوك ينحنون دائما لذا ينحى لهم كل الناس
العياط ************** طلب العلم سبيلة الرغبة فية
قبل ان تصنع قنبلة لتحميك اصنع محبة لمن حولك
العياط ************** اسعد الناس من يرى نفسة كما تمنى والاسعد من يراة الناس كما تمنى
العياط ************** ما تلك الاطلال تدمى لنا القلوب شوقا ولكن يشقينا ما فعل بنا الحبيب
العياط ************** الحياة لاتبدأ من الولادة لان الحب بداية الحياة الحقيقية
العياط ************** المرأة واحة المشاعر والرجل فارس تلك الواحة
العياط ************** الموت عندما يموت الحب
محمود العياط | |
|