منتدى د.محمود العياط

منتدى د.محمود العباط
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلبحـثدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
يديك الرئاسية القبيلة المصرية قصيدة ليلى لجنتك العامرية الانتخابية الأكثر المعصية الذي الثورة الحب تلطخ 2018 استعلم القلب الحبيب افضل أشعل العياط الرمال عن التصويت بالدماء
المواضيع الأخيرة
» الرابطة الوطنية لسلامة المرضى
السبت ديسمبر 08, 2018 7:15 pm من طرف Admin

» قصيدة اديله ميه
الجمعة ديسمبر 07, 2018 8:52 am من طرف Admin

» Attempts to learn from high-risk industries
الأربعاء ديسمبر 05, 2018 9:16 pm من طرف Admin

»  جريدة شباب مصر
الأربعاء ديسمبر 05, 2018 4:45 pm من طرف Admin

» International Flash Fiction Competition‏ العياط سفير الكلمة
الأربعاء ديسمبر 05, 2018 4:44 pm من طرف Admin

» قصيدة الود عليش جه من الخليج
الجمعة نوفمبر 30, 2018 7:36 pm من طرف Admin

» قصيدة الليل يلعن النهار
الجمعة نوفمبر 30, 2018 7:32 pm من طرف Admin

»  كتابات محمود العياط فى مؤسسة الحوار المتمدن
الخميس نوفمبر 22, 2018 10:41 pm من طرف Admin

» قصيدة اقوى من الغرائز
الخميس نوفمبر 22, 2018 4:04 pm من طرف Admin

ديسمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 "البحوث الطبية الاكلينيكية" المعروف باسم "التجارب السريرية"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 4540
نقاط : 11172
تاريخ التسجيل : 14/11/2011

مُساهمةموضوع: "البحوث الطبية الاكلينيكية" المعروف باسم "التجارب السريرية"   الأحد مايو 13, 2018 10:56 pm

"البحوث الطبية الاكلينيكية"

المعروف باسم "التجارب

السريرية"


مع تزايد المعارضة لمشروع قانون تنظيم تنظيم البحوث الطبية السريرية ، المعروف باسم قانون الاختبار السريري ، عقد رئيس مجلس النواب علي عبد العال جلسة للاستماع إلى معارضي مشروع القانون ، بينما اتصل وزير الصحة أحمد عماد الدين بكبار المسؤولين. الأطباء في محاولة لاحتواء المعارضة لمشروع القانون.
من جهة أخرى ، عقد عماد الدين اجتماعاً مع رئيس نقابة الأطباء حسين خيري لمناقشة هذه المسألة.
وقال عماد الدين لـ "المصري اليوم" إن خيري فهم مشروع القانون بالكامل لأنه ينظم الاختبارات السريرية لأول مرة في مصر ويضع ضوابط صارمة على التجارب التي تجري في المستشفيات خارج نطاق سيطرة الوزارة.
تعهد وزير التعليم العالي خالد عبد الغفار بالتزام الصمت خلال الأزمة التي أثارها عدد من كبار أطباء الكبد ، برئاسة أستاذ الكبد وعميد كلية طب عين شمس ، محمود المتيني ، ورئيس جامعة عين شمس عبد الوهاب عزت ، اعترض كلاهما على العقوبات القاسية لتطبيقها على منتهكي القانون.
رفضت نقابات الأطباء والصيادلة مشروع القانون ، الذي رد عليه عماد الدين قائلاً إن القانون يحظى بموافقة المجتمع الطبي ويلتزم بالمعايير الدولية.
وقد أيد رئيس الوزراء شريف إسماعيل مشروع القانون الذي أعدته الدكتورة نادية زخاري واستعرضته وصقلته اللجان المتخصصة. يهدف مشروع القانون إلى مواجهة التجارب العشوائية التي تجريها المستشفيات على جزء من شركات الأدوية العالمية التي تستخدم المرضى المصريين "كفرايز اختبار" ، وفقاً لما ذكره عماد الدين.
من ناحية أخرى ، قال متينى إن معارضي مشروع القانون لا يعارضونه تماما حيث أنهم طالبوا بإصدار القانون منذ عام 2005.
واعترض على مشروع القانون قائلا إنه ينتهك جميع المعايير الدولية ، وطلب تعديله ، مع مراعاة التعليقات التي قدمها عمداء كليات الطب في مصر.
من ناحية أخرى ، كشف خيري أن نقابة الأطباء لديها أيضاً تعليقات على مشروع القانون ، وأهمها هو أن المجلس الأعلى لأخلاقيات البحوث الطبية يجب أن يكون مجلساً مستقلاً له تمثيل متوازن لوزارة الصحة والجامعات و مراكز البحث العلمي والمؤسسات الدينية.
مصر هي ثاني أكبر دولة في إفريقيا تستضيف اختبارات سريرية للمخدرات على المرضى ، تمولها شركات متعددة الجنسيات ، وفقاً لموقع الأهرام الإخباري الذي تديره الدولة. وأضاف الأهرام أنه في فبراير 2016 ، كانت هناك 57 تجربة سريرية جارية ، وأكثر من نصف هذه التجارب كانت للأورام.
تعتبر تجارب الأبحاث الطبية السريرية طريقة رائعة للقيام بدور استباقي في الرعاية الصحية والعافية لعائلتك. وهذه فقط واحدة من الطرق التي تفيدك بها التجارب السريرية وعائلتك والعالم الذي نعيش فيه. من خلال المشاركة في التجارب السريرية ، يمكنك المساعدة في اختبار الأدوية والعلاجات التي قد تتطور إلى علاج أفضل للأشخاص حول العالم.

العديد من الدراسات البحثية تشمل التعويضات المدفوعة عن الوقت والسفر وزيارة الطبيب بدون تكلفة.

إلى جانب المساعدة في تطوير الأدوية والعلاجات المستقبلية ، يمكنك الوصول إلى علاجات تحليلية جديدة غير متوفرة على نطاق واسع حتى الآن. في الواقع ، العديد من العقاقير التي نقوم ببحثها متاحة بالفعل في السوق ، ولكنها تتطلب المزيد من الاختبارات للحفاظ على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير.





البحث السريري هو فرع من فروع علم الرعاية الصحية الذي يحدد سلامة وفعالية ( فعالية ) الأدوية والأجهزة ومنتجات التشخيص وأنظمة العلاج المخصصة للاستخدام البشري. ويمكن استخدام هذه للوقاية والعلاج والتشخيص أو لتخفيف أعراض المرض. البحث السريري يختلف عن الممارسة السريرية. في الممارسة السريرية يتم استخدام العلاجات المحددة ، في حين يتم جمع الأدلة في البحوث السريرية لإنشاء علاج

نظرة عامة
يشير مصطلح "البحث الإكلينيكي" إلى الببليوغرافيا الكاملة لمخدر / جهاز / بيولوجي ، في الواقع أي مادة اختبار من بدايتها في المختبر إلى إدخالها إلى السوق الاستهلاكية وما بعدها. حالما يتم تحديد المرشح الواعد أو الجزيء في المختبر ، فإنه يخضع لدراسات ما قبل السريرية أو دراسات حيوانية حيث يتم دراسة جوانب مختلفة من مادة الاختبار (بما في ذلك سُمامة السلامة الخاصة بها إن وجدت وفعالية ، إن أمكن في هذه المرحلة المبكرة) . [1] [2] [3]

في الولايات المتحدة ، عندما تكون مقالة اختبار غير معتمدة أو لم يتم إجازتها بعد من قبل إدارة الغذاء والدواء ( FDA ) ، أو عندما يتم استخدام مقالة اختبار معتمدة أو واضحة بطريقة قد تزيد بشكل كبير من المخاطر (أو تقلل من قبول المخاطر) ، والبيانات التي تم الحصول عليها من الدراسات ما قبل السريرية أو غيرها من الأدلة الداعمة ، ودراسات الحالة من الاستخدام خارج التسمية ، وما إلى ذلك يتم تقديمها دعما لتطبيق التطبيقي الجديد (IND) [4] إلى FDA للمراجعة قبل إجراء دراسات تتضمن حتى مادة بشرية واختبار واحد إذا كان القصد من النتائج هو تقديمها أو الاحتفاظ بها للتفتيش من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) في أي وقت في المستقبل (في حالة وجود مادة اختبار تمت الموافقة عليها بالفعل ، إذا كان المقصود هو تقديم أو الاحتفاظ للتفتيش من قبل إدارة الأغذية والعقاقير لدعم تغيير في وضع العلامات أو الإعلان). عندما يتعلق الأمر بالأجهزة ، يكون الإرسال إلى إدارة الأغذية والأدوية (FDA) هو طلب إعفاء جهاز تحقيقي (IDE) إذا كان الجهاز أداة خطر كبيرة أو غير معفى من التسليم المسبق إلى إدارة الأغذية والأدوية FDA . بالإضافة إلى ذلك ، قد تتطلب البحوث السريرية مراجعة المجلس المؤسسي (IRB) أو مجلس أخلاقيات البحوث (REB) وربما من المراجعات الأخرى للجنة ، ومجلس الخصوصية ، ولجنة تضارب المصالح ، ولجنة السلامة الإشعاعية ، ولجنة أبحاث المواد المشعة ، وما إلى ذلك. الموافقة أم لا. يتطلب البحث تقديم مسبق إلى FDA. تعتمد معايير المراجعة البحثية الإكلينيكية على اللوائح الفيدرالية التي يخضع لها البحث (على سبيل المثال ، ( وزارة الصحة والخدمات الإنسانية (DHHS) إذا تم تمويلها من قبل الحكومة الفيدرالية FDA كما تمت مناقشتها بالفعل) وسوف تعتمد على اللوائح التي تشترك بها المؤسسات ، بالإضافة إلى إلى أي معايير أكثر صرامة تضيفها المؤسسة ربما استجابةً للقوانين / السياسات المحلية أو المحلية أو توصيات كيان الاعتماد ، وتعتبر هذه الطبقة الإضافية من المراجعة (IRB / REB على وجه الخصوص) ذات أهمية حاسمة لحماية الموضوعات البشرية خاصةً عندما تعتبرها غالبًا يسمح للبحث الخاضع لنظام FDA للتقديم المسبق بالمتابعة ، من خلال لوائح FDA نفسها ، بعد 30 يومًا من إرسالها إلى FDA ما لم يتم إخطارها بشكل محدد من قبل FDA بعدم بدء الدراسة.

غالبًا ما يتم إجراء الأبحاث السريرية في المراكز الطبية الأكاديمية ومواقع الدراسات البحثية التابعة. توفر هذه المراكز والمواقع مكانة المؤسسة الأكاديمية بالإضافة إلى الوصول إلى المناطق الحضرية الكبرى ، مما يوفر مجموعة أكبر من المشاركين الطبيين. غالبًا ما يكون لهذه المراكز الطبية الأكاديمية مجالس المراجعة المؤسسية الداخلية التي تشرف على السلوك الأخلاقي للبحث الطبي. [5]

يتضمن النظام البيئي للبحوث السريرية شبكة معقدة من المواقع وشركات الأدوية ومؤسسات البحث الأكاديمية. وقد أدى هذا إلى مجال متزايد من التقنيات المستخدمة لإدارة البيانات والعوامل التشغيلية للبحوث السريرية. غالباً ما يتم دعم إدارة البحوث السريرية من قبل الأنظمة الإلكترونية للمساعدة في أتمتة إدارة وإجراء التجارب السريرية .

في الاتحاد الأوروبي ، تعمل وكالة الأدوية الأوروبية (EMA) بطريقة مماثلة للدراسات التي أجريت في منطقتها. يتم إجراء هذه الدراسات على أربع مراحل في موضوعات البحث التي تعطي الموافقة على المشاركة في التجارب السريرية .
المراحل
المقال الرئيسي: مراحل البحث السريري
تصنف عادة التجارب السريرية التي تنطوي على أدوية جديدة في أربع مراحل. يتم التعامل مع كل مرحلة من مراحل عملية الموافقة على الدواء كتجربة سريرية منفصلة. وعادة ما تستمر عملية تطوير العقاقير عبر المراحل الأربع على مدى سنوات عديدة. إذا اجتاز العقار بنجاح خلال المراحل الأولى والثانية والثالثة ، فعادة ما يتم الموافقة عليه من قبل السلطة التنظيمية الوطنية لاستخدامه في عموم السكان. المرحلة الرابعة هي دراسات "ما بعد الموافقة".

تشمل المرحلة الأولى 20 إلى 100 من المتطوعين أو الأفراد الأصحاء المصابين بهذا المرض / الحالة. هذه الدراسة عادة ما تستمر عدة أشهر وهدفها هو السلامة والجرعة. تتضمن المرحلة الثانية عددًا أكبر من المشاركين الفرديين الذين تتراوح أعمارهم بين 100-300 ، وتتضمن المرحلة الثالثة ما يقرب من 1000-3000 مشارك لجمع المزيد من البيانات حول العقار. [6] 70٪ من الأدوية تتقدم إلى المرحلة التالية. [7]

قبل أن تبدأ الشركات الصيدلانية في إجراء تجارب إكلينيكية على أحد العقاقير ، فإنها تجري دراسات موسعة قبل السريرية .

ا





عدل سابقا من قبل Admin في الأحد مايو 13, 2018 11:04 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ayat.mam9.com
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 4540
نقاط : 11172
تاريخ التسجيل : 14/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: "البحوث الطبية الاكلينيكية" المعروف باسم "التجارب السريرية"   الأحد مايو 13, 2018 10:59 pm



تعتبر تجارب الأبحاث الطبية السريرية طريقة رائعة للقيام بدور استباقي في الرعاية الصحية والعافية لعائلتك. وهذا هو واحد فقط من الطرق التجارب السريرية تستفيد لك ولعائلتك، والعالم الذي نعيش فيه. ومن خلال المشاركة في التجارب السريرية، التي تساعد اختبار إينفستيغأيشنل الأدوية والعلاجات التي قد تتطور إلى علاج أفضل للناس في جميع أنحاء العالم.
العديد من الدراسات البحثية تشمل التعويضات المدفوعة عن الوقت والسفر وزيارة الطبيب بدون تكلفة.
إلى جانب المساعدة في تطوير الأدوية والعلاجات المستقبلية ، يمكنك الوصول إلى علاجات تحليلية جديدة غير متوفرة على نطاق واسع حتى الآن. في الواقع ، العديد من العقاقير التي نقوم ببحثها متاحة بالفعل في السوق ، ولكنها تتطلب المزيد من الاختبارات للحفاظ على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير.
التجارب السريرية التي يقودها المحقق (IDCT) هي تجارب سريرية
التي يحرض عليها الباحثون الأكاديميون وهم
تهدف إلى الحصول على المعرفة والأدلة العلمية
لتحسين رعاية المرضى. هذه الدراسات تتعامل مع الاحتمالات
الابتكارات التشخيصية والعلاجية التي لا تفعل ذلك
جذب أو حتى يمكن أن يكون ضد مصلحة تجارية.
الأمثلة النموذجية هي دليل على دراسات المفاهيم والدراسات
على الأمراض اليتيمة ، مقارنة بين التشخيص أو
التدخلات العلاجية ، العلاجات الجراحية أو الرواية
مؤشرات للأدوية المسجلة. IDCT وبالتالي لديها الكثير
نطاق أوسع وأثر محتمل من الصناعة
التجارب السريرية. IDCTs تشكل جزءا رئيسيا من المريض المنحى
البحوث السريرية ، وخلق الأساس للاستمرار
تحسين رعاية المرضى.
البحوث السريرية وخاصة IDCT تحت الضغط
في أوروبا لعدة أسباب. الاوربيون
ولذلك فإن مجالس البحوث الطبية (EMRC) التابعة للإطار البيئي والاجتماعي (ESF)
أجرت هذا التمرين إلى الأمام على IDCT ل
تحليل المشاكل والاحتياجات ، والتوصية
حلول للتحديات التي تم تحديدها.
هذه نظرة إلى الأمام يمثل ما هو على الارجح
فحص شامل لمعاهدة IDCT في أوروبا في
السنوات الأخيرة. تحليل شامل للمشاكل التي تواجهها
من قبل المحققين الأكاديميين الذين تم إجراء IDCT
من خلال سلسلة من خمس حلقات عمل تغطي مختلف
الموضوعات وحضرها نشطة ومعترف بها
خبراء في هذا المجال. حددت ورش العمل هذه محددة
القضايا التي تحتاج إلى معالجة وأوصت أ
مجموعة من الحلول الممكنة.
مواضيع ورش العمل الاستراتيجية الخمس كانت:
—categories وتصميم IDCT
القضايا التنظيمية والقانونية وحقوق الملكية الفكرية
وتبادل البيانات
- إدارة IDCT
التعليم والتدريب والوظائف والتأليف
- تمويل ونماذج الشراكة
ما مجموعه 88 توصية خرجت من
ورش عمل. هذه التوصيات كانت لاحقا
معالجتها بعد نصيحة نظرة الأمام
لجنة الإدارة ، مما أدى إلى قائمة من 26 توصية.
مؤتمر إجماعي حضره حوالي 90
عقد المندوبين في سبتمبر 2008. بعد المناقشة
التوصيات ، كان المشاركون الفرديين
تمت دعوتهم لترتيبهم حسب ترتيب الأولوية. هذه التصنيفات
تم تجميعها وتم الحصول على قائمة الترتيب النهائي

البحث السريري هو فرع من علم الرعاية الصحية
يحدد سلامة وفعالية (فعالية) الأدوية والأجهزة ومنتجات التشخيص وأنظمة العلاج المخصصة للاستخدام البشري. ويمكن استخدام هذه للوقاية والعلاج والتشخيص أو لتخفيف أعراض المرض. البحث السريري يختلف عن الممارسة السريرية. في الممارسة السريرية يتم استخدام العلاجات المحددة ، في حين يتم جمع الأدلة في البحوث السريرية لإنشاء علاج.
ستستفيد الأبحاث المحسنة الموجهة نحو المريض في أوروبا
المواطنون الأوروبيون والصناعات الطبية الأوروبية
وتسهيل نقل الاكتشافات العلمية من
مقعد المختبر إلى جانب السرير. لأوروبا وللعالم
بقية العالم سيكون لهذا الجهد أهمية كبيرة
لنوعية حياة الأفراد والرفاهية
المجتمع ككل.
لتحقيق هذا الهدف المهم ، الأوروبي
مجالس البحوث الطبية (EMRC) في ESF بتكليف
إجراء نظرة مستقبلية على "InvestigatorDriven"
التجارب السريرية ".
هذا يتألف من أحدث التحليلات لل
المشاكل الحالية التي يواجهها الباحثون الأكاديميون
الشروع في التجارب السريرية في أوروبا وتحديد
احتياجات المحققين. وقد تحقق ذلك من خلال التنظيم
عملية تشاور تضم خبراء رفيعي المستوى
تشارك بالفعل في نهج استراتيجي مماثل في
المستوى القومي أو الأوروبي أو الدولي والتركيز
على خمس قضايا رئيسية:
1. فئات وتصميم البحث الموجه للمريض
اللازمة لتعزيز البحوث الصحية
2. القضايا التنظيمية والقانونية وحقوق الملكية الفكرية
(IPR) وتبادل البيانات بين أصحاب المصلحة مثل
الأوساط الأكاديمية والصناعة ومجموعات المرضى
3. إدارة التجارب السريرية التي يقودها المحقق
4. التعليم والتدريب والوظائف والتأليف
5. التمويل ونماذج الشراكة
نتائج عملية التشاور ، بما في ذلك
توصيات لكيفية حل المشاكل التي تم تحديدها
ومعالجة الاحتياجات المحددة ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ayat.mam9.com
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 4540
نقاط : 11172
تاريخ التسجيل : 14/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: "البحوث الطبية الاكلينيكية" المعروف باسم "التجارب السريرية"   الأحد مايو 13, 2018 11:02 pm


2568/5000
ستستفيد الأبحاث المحسنة الموجهة نحو المريض في أوروبا
المواطنون الأوروبيون والصناعات الطبية الأوروبية
وتسهيل نقل الاكتشافات العلمية من
مقعد المختبر إلى جانب السرير. لأوروبا وللعالم
بقية العالم سيكون لهذا الجهد أهمية كبيرة
لنوعية حياة الأفراد والرفاهية
المجتمع ككل.
لتحقيق هذا الهدف المهم ، الأوروبي
مجالس البحوث الطبية (EMRC) في ESF بتكليف
إجراء نظرة مستقبلية على "InvestigatorDriven"
التجارب السريرية ".
هذا يتألف من أحدث التحليلات لل
المشاكل الحالية التي يواجهها الباحثون الأكاديميون
الشروع في التجارب السريرية في أوروبا وتحديد
احتياجات المحققين. وقد تحقق ذلك من خلال التنظيم
عملية تشاور تضم خبراء رفيعي المستوى
تشارك بالفعل في نهج استراتيجي مماثل في
المستوى القومي أو الأوروبي أو الدولي والتركيز
على خمس قضايا رئيسية:
1. فئات وتصميم البحث الموجه للمريض
اللازمة لتعزيز البحوث الصحية
2. القضايا التنظيمية والقانونية وحقوق الملكية الفكرية
(IPR) وتبادل البيانات بين أصحاب المصلحة مثل
الأوساط الأكاديمية والصناعة ومجموعات المرضى
3. إدارة التجارب السريرية التي يقودها المحقق
4. التعليم والتدريب والوظائف والتأليف
5. التمويل ونماذج الشراكة
نتائج عملية التشاور ، بما في ذلك
توصيات لكيفية حل المشاكل التي تم تحديدها
ومعالجة الاحتياجات المحددة ، قدم إلى
ومزيد من الطعن من قبل جمهور أوسع على مستوى عال
المشاركة في مؤتمر توافق الآراء هذه المجموعة من
كما طُلب من الخبراء المعترف بهم تحديد الأولويات
أعلى خمس توصيات. هذا شامل وشامل
التمرين هو أساس الحاضر إلى الأمام
نظرة.
تقدم Forward Look توصيات حول كيفية القيام بذلك
لتعزيز البحث الموجه للمرضى مع الهدف
من تحسين البحوث السريرية في أوروبا وبالتالي
ضمان صحة ورفاهية أفضل للأوروبيين
تواصل اجتماعي. بما أن العلوم عالمية ، فإنها تعزز الطب
البحث في أوروبا سيفيد أيضا بقية
العالمية.
كرئيس تنفيذي لـ ESF ورئيس مجلس EMRC
امتيازنا للتعبير عن شكرنا الحار لجميع من
شاركت في عملية "نظرة إلى الأمام" ، و
لتهنئتهم على الإعجاب والمهم
نتيجة. نأمل أن تستمع أوروبا وتنفذها
التوصيات التي نعتقد أنها عاجلة
مطلوب بالنظر إلى أن البحوث السريرية في أوروبا تحت
ضغط شديد. على سبيل المثال في السويد ، الرائدة
بلد في مجال البحوث الطبية تقاس بالإنتاج
وفي وقت لاحق عقد فريق من الخبراء للتطوير
استراتيجية للتنفيذ المستدام للتوصيات ،
مع إيلاء اهتمام خاص لأعلى خمسة
التوصيات المرتبة. نصائح لتطوير
يتم تقديم خطة تنفيذ في هذا الأمام
انظر التقرير. مجموعات أصحاب المصلحة الرئيسية الأربعة المسؤولة
من تنفيذها هي:
مجموعة 1:
• بحث اكاديمي
• المجتمعات المستفادة
• الجامعات
• مقدمي الرعاية الصحية / المستشفيات
المجموعة 2:
• الممولين الوطنيين والأوروبيين
• المنظمين الوطنية والاتحاد الأوروبي
الوزارات
• لجان الأخلاقيات
المجموعة 3:
• المرضى
• المنظمات الخيرية
• عامة الناس
المجموعة الرابعة:
• القطاع الخاص
بالإضافة إلى ذلك ، تم عقد اجتماع منفصل للنظر
المشاكل الخاصة التي يواجهها IDCT في بلدان
وسط وشرق أوروبا (CEEC). تم التوصل إلى
أن هذه البلدان تواجه مشاكل مماثلة إلى حد كبير ل
في أوروبا الغربية ، لكن المشاكل تميل إلى ذلك
يكون أكثر حدة وتطرفا. قائمة التوصيات
لمعالجة القضايا المحددة ل CEEC هو المقترح.
نأمل أن تكون هذه النظرة المستقبلية هي البداية
من المناقشات التفاعلية بين أصحاب المصلحة و
سوف تولد التخطيط الاستراتيجي وتنفيذ
التوصيات بحيث أفضل IDCT والسريرية
البحث سيحسن رعاية المرضى والصحة في أوروبا
وعلى مستوى العالم
التجارب السريرية التي يقودها المحقق (IDCT) هي تجارب سريرية
التي يحرض عليها الباحثون الأكاديميون وهم
تهدف إلى الحصول على المعرفة والأدلة العلمية
لتحسين رعاية المرضى. هذه الدراسات تتعامل مع الاحتمالات
الابتكارات التشخيصية والعلاجية التي لا تفعل ذلك
جذب أو حتى يمكن أن يكون ضد مصلحة تجارية.
الأمثلة النموذجية هي دليل على دراسات المفاهيم والدراسات
على الأمراض اليتيمة ، مقارنة بين التشخيص أو
التدخلات العلاجية ، العلاجات الجراحية أو الرواية
مؤشرات للأدوية المسجلة. IDCT وبالتالي لديها الكثير
نطاق أوسع وأثر محتمل من الصناعة
التجارب السريرية. IDCTs تشكل جزءا رئيسيا من المريض المنحى
البحوث السريرية ، وخلق الأساس للاستمرار
تحسين رعاية المرضى.
البحوث السريرية وخاصة IDCT تحت الضغط
في أوروبا لعدة أسباب. الاوربيون
ولذلك فإن مجالس البحوث الطبية (EMRC) التابعة للإطار البيئي والاجتماعي (ESF)
أجرت هذا التمرين إلى الأمام على IDCT ل
تحليل المشاكل والاحتياجات ، والتوصية
حلول للتحديات التي تم تحديدها.
هذه نظرة إلى الأمام يمثل ما هو على الارجح
فحص شامل لمعاهدة IDCT في أوروبا في
السنوات الأخيرة. تحليل شامل للمشاكل التي تواجهها
من قبل المحققين الأكاديميين الذين تم إجراء IDCT
من خلال سلسلة من خمس حلقات عمل تغطي مختلف
الموضوعات وحضرها نشطة ومعترف بها
خبراء في هذا المجال. حددت ورش العمل هذه محددة
القضايا التي تحتاج إلى معالجة وأوصت أ
مجموعة من الحلول الممكنة.
مواضيع ورش العمل الاستراتيجية الخمس كانت:
—categories وتصميم IDCT
القضايا التنظيمية والقانونية وحقوق الملكية الفكرية
وتبادل البيانات
- إدارة IDCT
التعليم والتدريب والوظائف والتأليف
- تمويل ونماذج الشراكة
ما مجموعه 88 توصية خرجت من
ورش عمل. هذه التوصيات كانت لاحقا
معالجتها بعد نصيحة نظرة الأمام
لجنة الإدارة ، مما أدى إلى قائمة من 26 توصية.
مؤتمر إجماعي حضره حوالي 90
عقد المندوبين في سبتمبر 2008. بعد المناقشة
التوصيات ، كان المشاركون الفرديين
تمت دعوتهم لترتيبهم حسب ترتيب الأولوية. هذه التصنيفات
تم تجميعها وتم الحصول على قائمة الترتيب النهائي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ayat.mam9.com
 
"البحوث الطبية الاكلينيكية" المعروف باسم "التجارب السريرية"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى د.محمود العياط :: اهلا فى منتدى موسوعه د. محمود العياط :: مجلة طيبة :: المنتدى العام :: علم وعلوم :: الطب والصحة والرشاقة-
انتقل الى: